السبت، 14 مايو 2022

Laminitis nil

Laminitis-Nil
لامنيتس-نيل

Laminitis Nil
Is a strong prolonged unique formula for prevention and treatment of laminitis in Bovine and Equine
laminitis is of considerable economic importance to equine and the dairy industry, because it predisposes mature animals to sole ulcer, white line disease, or the toe necrosis syndrome. 

Laminitis Nil has mark able synergistic composition 
Laminitis Nil retains its action/effect in the presence of organic material (manure) and this even during cold temperatures. 
Laminitis Nil has a high and proven stability in high temp.
- Strengthens the hooves
- Free of heavy metals and formaldehyde
- Broad spectrum disinfectant
- Excellent penetrating power

Composition
Glutaraldehyde………………………………………………….…….. 5 %
Alkyl dimethyl benzyl ammonium chloride …………….…. 7% 
Chlorhexidine ……………………………………………………………… 5 %
Copper Sulphate ………………………………………………….……… 10 %
Salicylic acid ………………………………………………………………... 1 %
 
• Application rate: 
1 liter/ 100 liter

• Available packages: 5 liter

Deep penetrating topical hoof disinfectant. Speeds up recovery time from abscesses and and sole bruises. Dries out quarter cracks, and helps toughen hooves. Has high disinfectant power
Laminitis Nil is a claw care product. This product is specially made as a care product for claw diseases like digital dermatitis (Mortellaro) and interdigital dermatitis in bovine and ovine animals. Laminitis Nil is used as alternative for formalin and copper sulphate in hoof bath.

By using Laminitis Nil the risk of infection within the herd can be strongly reduced.

Instruction for use
Make sure that the claw bath is sufficiently long. Each leg should be dipped twice in the prepared foot bath solution.
It is advisable to cleanse the legs (including the interdigital space) of manure and mud before going through the foot bath.
Use Laminitis Nil every 2 till 4 weeks in a hoof bath for 2 following days.
Use a dosage of 1% till 2%, depending on the claw health situation.
A standard hoof bath needs to be refreshed after 150 animals went through.
Laminitis Nil foot bath is a hoof care product for bovine and ovine animals
Easy to use / Safe for user and animals / Antibiotic free / Cost effective / Can be used in every hoof bath 

Laminitis Nil 
لامنيتس نيل
هي تركيبة فريدة قوية وطويلة الأمد للوقاية من التهاب الحافر فى الخيول والابقار وعلاجها ، يعتبر التهاب الحافر تحت الإكلينيكي ذا أهمية اقتصادية كبيرة لصناعة الألبان ، لأنه يعرض الحيوانات الناضجة للإصابة بقرحة الحافر ، أو مرض الخط الأبيض ، أو متلازمة نخر إصبع القدم. 

يحتوي لامنيتس نيل 
Laminitis Nil
 على تركيبة تآزرية قادرة على التآزر للقضاء على المسببات المرضيه
يحتفظ لامنيتس نيل Laminitis Nil
 بعمله / تأثيره في وجود المواد العضوية ( الفضلات ) وهذا حتى أثناء درجات الحرارة الباردة.
يتميز لامنيتس نيل Laminitis Nil باستقرار عالٍ وثابت في درجات الحرارة العالية.
- يقوي الحوافر
- خالي من المعادن الثقيلة و الفورمالدهيد
- مطهر واسع المجال 
- قوة اختراق ممتازة

التركيب 
غلوتارالدهيد …………………………………………………................... ..…… ..5%
ألكيل ثنائي ميثيل بنزيل كلوريد الأمونيوم ……………............................................. ..…. 7٪
الكلورهيكسيدين …………………………………………………………………… 5٪
كبريتات النحاس ……………………………………………….............…. ……… 10٪
حمض الساليسيليك …………………………………………....……………… .1%
Laminitis Nil مطهر موضعي للحوافر عميق الاختراق. يسرع فترة الشفاء لديه قوة تطهير عالية
Laminitis Nil هو منتج للعناية بالحوافر.. 
هذا المنتج مصنوع خصيصًا كمنتج رعاية لأمراض الحوافر مثل التهاب الجلد الرقمي (Mortellaro) والتهاب الجلد بين الأصابع في الأبقار وحيوانات الأغنام. 
يستخدم Laminitis Nil كبديل للفورمالين وكبريتات النحاس في حمام الحافر.
باستخدام Laminitis Nil يمكن تقليل مخاطر العدوى داخل القطيع بشدة.

تعليمات للإستخدام
تأكد من أن االمغطس طويل بما فيه الكفاية. يجب غمس كل ساق مرتين في محلول حمام القدم المُجهز.
يُنصح بتنظيف الساقين (بما في ذلك الفراغ بين الأصابع) من الفضلات والطين قبل المرور بحمام القدم المجهز .
استخدم Laminitis Nil كل 2 إلى 4 أسابيع في حمام حافر لمدة يومين بعد ذلك.
استخدم جرعة من 1٪ حتى 2٪ حسب حالة المخلب الصحية.
يحتاج حمام الحافر العادي إلى التغيير بعد مرور 150 حيوانًا عليه.
حمام القدم Laminitis Nil هو منتج للعناية بالحوافر لحيوانات الأبقار والأغنام
سهل الاستخدام / آمن للمستخدم والحيوانات / خالي من المضادات الحيوية / فعال من حيث التكلفة / يمكن استخدامه في كل حمام حوافر

• معدل الاستعمال: 1 لتر / 100 لتر
• العبوات المتوفرة: 5 لتر
التركيب
جلوترالدهيد
الجلوتارالدهيد عبارة عن الدهيد مشبع حاز على قبول واسع باعتباره مطهرًا عالي المستوى ومعقمًا كيميائيًا. المحاليل المائية للجلوتارالدهيد حمضية وفي هذه الحالة بشكل عام ليست مبييد للجراثيم. فقط عندما يتم “تنشيط” جلوترالدهيد
 المحلول (جعله قلويًا) باستخدام عوامل قلوية لدرجة الحموضة 7.5-8.5 يصبح المحلول مبيدًا للجراثيم. بمجرد تنشيط هذه المحاليل ، يكون لها عمر نشط لا يقل عن 28-30 يومًا بسبب بلمرة جزيئات الجلوتارالدهيد عند مستويات الأس الهيدروجيني القلوية. تحجب هذه البلمرة المواقع النشطة (مجموعات الألدهيد) لجزيئات الجلوتارالدهيد المسؤولة عن نشاطها المبيد للجراثيم.

لقد تغلبت تركيبات الجلوتارالدهيد الجديدة (على سبيل المثال ، غلوتارالدهيد – فينول – فينات الصوديوم ، حمض الجلوتارالدهيد المركب ، الجلوتارالدهيد القلوي المستقر) في الثلاثين عامًا الماضية على مشكلة الفقدان السريع للنشاط (على سبيل المثال ، عمر الاستخدام 28-30 يومًا) مع الحفاظ بشكل عام نشاط مبيد للجراثيم ممتاز. ومع ذلك ، فإن نشاط مضادات الميكروبات لا يعتمد فقط على العمر ولكن أيضًا على ظروف الاستخدام ، مثل التخفيف والضغط العضوي. أن الجلوتارالدهيدات المحايدة أو القلوية تمتلك خصائص مبيدة للجراثيم ومضادة للتآكل تفوق تلك الخاصة بالجلوتارالدهيدات الحمضية.

طريقة عمل الجلوترالدهيد
ينتج نشاط المبيدات الحيوية للجلوترالدهيد من ألكلته لمجموعات السلفهيدريل والهيدروكسيل والكربوكسيل والأمينية للكائنات الحية الدقيقة ، مما يغير الحمض النووي الريبي والحمض النووي والبروتين. تتم مراجعة آلية عمل الجلوتارالدهيدات على نطاق واسع في مكان آخر.

الاستخدامات
يستخدم الجلوتارالدهيد بشكل شائع كمطهر عالي المستوى للمعدات الطبية مثل المناظير، أنابيب قياس التنفس ، أجهزة غسيل الكلى، محولات الطاقة ، معدات التخدير والعلاج التنفسي، أنظمة قياس نسبة غسيل الكلى وإيصال الكلى، وإعادة الاستخدام. الغلوتارالدهيد غير قابل للتآكل للمعدن ولا يتلف الأدوات المطاطية العدسية. أو البلاستيك. لا ينبغي استخدام الجلوتارالدهيد لتنظيف الأسطح غير الحرجة لأنها شديدة السمية ومكلفة.

كلوريد بنزالكونيم
عنصرًا نشطًا في العديد من المنتجات الاستهلاكية ، خاصةً بسبب نشاطه المضاد للميكروبات:
المنتجات الصيدلانية مثل العين ، الأذن وقطرات الأنف أو الرش ، كمادة حافظة.
منتجات العناية الشخصية مثل المطهر ، مناديل مبللة ، الشامبو ، الصابون ومزيلات العرق ومستحضرات التجميل.
مطهرات الجلد وبخاخات غسل الجروح ، مثل باكتين 
معينات الحلق و غسولات الفم ، وكمبيد بيولوجي
كريمات مبيدات النطاف
منظفات للأرضيات والأسطح الصلبة كمطهر و المضادة للبكتيريا.
مبيدات الطحالب لإزالة الطحالب والطحالب والأشنات من المسارات وبلاط الأسقف وحمامات السباحة والبناء وما إلى ذلك.
يستخدم كلوريد البنزالكونيوم أيضًا في العديد من العمليات والمنتجات غير الاستهلاكية ، بما في ذلك كعنصر نشط في التطهير الجراحي. قائمة شاملة من الاستخدامات تشمل التطبيقات الصناعية.   
مزايا كلوريد البنزالكونيوم 
 التي لا تشترك فيها المطهرات القائمة على الإيثانول أو مطهر بيروكسيد الهيدروجين ، أنه لا يسبب إحساسًا بالحرقان عند استخدامه على الجلد المجروح 
 ومع ذلك ، فإن ملامسة الجلد لفترات طويلة أو متكررة قد تسبب التهاب الجلد.

خلال فترة وباء COVID-19 ، كان هناك نقص من وقت لآخر في منظف ​​الأيدي الذي يحتوي على الإيثانول أو الأيزوبروبانول كمكونات نشطة. صرحت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية بأن كلوريد البنزالكونيوم مؤهل كبديل لاستخدامه في صياغة مستحضرات فرك اليدين لموظفي الرعاية الصحية. ومع ذلك ، بالإشارة إلى قاعدة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية ، تنص مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها في نوفمبر 2020 ، نشرت مجلة عدوى المستشفيات دراسة عن تركيبات كلوريد البنزالكونيوم. وجد أن المطهرات المخبرية والتجارية بنسبة 0.13٪ إلى 0.28٪ عطلت فيروس SARS-CoV-2 خلال 15 ثانية من التلامس ، حتى في وجود التربة أو الماء العسر. 
 أدى ذلك إلى إجماع متزايد على أن معقمات BZK فعالة مثل المطهرات التي تحتوي على الكحول كمعقم لليدين ، قد يكون استخدام BZK مفيدًا على الإيثانول في بعض المواقف لأنه يحتوي على تأثير مضاد للجراثيم بشكل أكبر على الجلد بعد التطبيق الأولي. 
 أظهر كلوريد بنزالكونيوم نشاطًا مستمرًا كمضاد للميكروبات لمدة تصل إلى أربع ساعات بعد التلامس بينما يُظهر المطهر المعتمد على الإيثانول حماية الجلد لمدة 10 دقائق فقط بعد التطبيق. 
 كلورهكسيدين
كلُورْهِكْسيدين له تأثير مضاد للجراثيم , و هو يعمل عن طريق التفاعل مع سطح الخلية الجرثومية، وتدمير غشاء الخلية ، وقتل الخلايا. 

كبريتات نحاس
كبريتات النحاس
مضاد للفطريات ومضاد للبكتيريا الضاره خصوصا الكلوسترديا قلويًا) باستخدام عوامل قلوية لدرجة الحموضة 7.5-8.5 يصبح المحلول مبيدًا للأبواغ. بمجرد تنشيط هذه المحاليل ، يكون لها عمر تخزين لا يقل عن 14 يومًا بسبب بلمرة جزيئات الجلوتارالدهيد عند مستويات الأس الهيدروجيني القلوية. تحجب هذه البلمرة المواقع النشطة (مجموعات الألدهيد) لجزيئات الجلوتارالدهيد المسؤولة عن نشاطها المبيد الحيوي.

لقد تغلبت تركيبات الجلوتارالدهيد الجديدة (على سبيل المثال ، غلوتارالدهيد – فينول – فينات الصوديوم ، حمض الجلوتارالدهيد المركب ، الجلوتارالدهيد القلوي المستقر) في الثلاثين عامًا الماضية على مشكلة الفقدان السريع للنشاط (على سبيل المثال ، عمر الاستخدام 28-30 يومًا) مع الحفاظ بشكل عام نشاط مبيد للجراثيم ممتاز. ومع ذلك ، فإن نشاط مضادات الميكروبات لا يعتمد فقط على العمر ولكن أيضًا على ظروف الاستخدام ، مثل التخفيف والضغط العضوي. تشير أدبيات الشركات المصنعة لهذه المستحضرات إلى أن الجلوتارالدهيدات المحايدة أو القلوية تمتلك خصائص مبيدة للجراثيم ومضادة للتآكل تفوق تلك الخاصة بالجلوتارالدهيدات الحمضية.

طريقة عمل الجلوترالدهيد
ينتج نشاط المبيدات الحيوية للجلوتارالدهيد من ألكلته لمجموعات السلفهيدريل والهيدروكسيل والكربوكسيل والأمينية للكائنات الحية الدقيقة ، مما يغير الحمض النووي الريبي والحمض النووي والبروتين. تتم مراجعة آلية عمل الجلوتارالدهيدات على نطاق واسع في مكان آخر.

الاستخدامات
يستخدم الجلوتارالدهيد بشكل شائع كمطهر عالي المستوى للمعدات الطبية مثل المناظير، أنابيب قياس التنفس ، أجهزة غسيل الكلى، محولات الطاقة ، معدات التخدير والعلاج التنفسي، أنظمة قياس نسبة غسيل الكلى وإيصال الكلى، وإعادة الاستخدام. الغلوتارالدهيد غير قابل للتآكل للمعدن ولا يتلف الأدوات المطاطية العدسية. أو البلاستيك. لا ينبغي استخدام الجلوتارالدهيد لتنظيف الأسطح غير الحرجة لأنها شديدة السمية ومكلفة.

كلوريد بنزالكونيم
عنصرًا نشطًا في العديد من المنتجات الاستهلاكية ، خاصةً بسبب نشاطه المضاد للميكروبات:
المنتجات الصيدلانية مثل العين ، الأذن وقطرات الأنف أو الرش ، كمادة حافظة.
منتجات العناية الشخصية مثل المطهر ، مناديل مبللة ، الشامبو ، الصابون ومزيلات العرق ومستحضرات التجميل.
مطهرات الجلد وبخاخات غسل الجروح ، مثل باكتين 
معينات الحلق و غسولات الفم ، وكمبيد بيولوجي
كريمات مبيدات النطاف
منظفات للأرضيات والأسطح الصلبة كمطهر و المضادة للبكتيريا.
مبيدات الطحالب لإزالة الطحالب والطحالب والأشنات من المسارات وبلاط الأسقف وحمامات السباحة والبناء وما إلى ذلك.
يستخدم كلوريد البنزالكونيوم أيضًا في العديد من العمليات والمنتجات غير الاستهلاكية ، بما في ذلك كعنصر نشط في التطهير الجراحي. قائمة شاملة من الاستخدامات تشمل التطبيقات الصناعية.   
مزايا كلوريد البنزالكونيوم 
 التي لا تشترك فيها المطهرات القائمة على الإيثانول أو مطهر بيروكسيد الهيدروجين ، أنه لا يسبب إحساسًا بالحرقان عند استخدامه على الجلد المجروح 
 ومع ذلك ، فإن ملامسة الجلد لفترات طويلة أو متكررة قد تسبب التهاب الجلد.

خلال فترة وباء COVID-19 ، كان هناك نقص من وقت لآخر في منظف ​​الأيدي الذي يحتوي على الإيثانول أو الأيزوبروبانول كمكونات نشطة. صرحت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية بأن كلوريد البنزالكونيوم مؤهل كبديل لاستخدامه في صياغة مستحضرات فرك اليدين لموظفي الرعاية الصحية. ومع ذلك ، بالإشارة إلى قاعدة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية ، تنص مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها في نوفمبر 2020 ، نشرت مجلة عدوى المستشفيات دراسة عن تركيبات كلوريد البنزالكونيوم. وجد أن المطهرات المخبرية والتجارية بنسبة 0.13٪ إلى 0.28٪ عطلت فيروس SARS-CoV-2 خلال 15 ثانية من التلامس ، حتى في وجود التربة أو الماء العسر. 
 أدى ذلك إلى إجماع متزايد على أن معقمات BZK فعالة مثل المطهرات التي تحتوي على الكحول كمعقم لليدين ، قد يكون استخدام BZK مفيدًا على الإيثانول في بعض المواقف لأنه يحتوي على تأثير مضاد للجراثيم بشكل أكبر على الجلد بعد التطبيق الأولي. 
 أظهر كلوريد بنزالكونيوم نشاطًا مستمرًا كمضاد للميكروبات لمدة تصل إلى أربع ساعات بعد التلامس بينما يُظهر المطهر المعتمد على الإيثانول حماية الجلد لمدة 10 دقائق فقط بعد التطبيق. 
 كلورهكسيدين
كلُورْهِكْسيدين له تأثير مضاد للجراثيم , و هو يعمل عن طريق التفاعل مع سطح الخلية الجرثوميه وتدمير غشاء الخلية ، وقتل الخلايا. 

كبريتات النحاس
مضاد للفطريات ومضاد للبكتيريا الضاره خصوصا الكلوسترديا

صنع فى مصر
مطابق للمواصفات القياسيه الاوروبيه ENN 14885
       صنع طابا للصناعات الكيماويه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق